Detailed Notes on التحدث مع خدمة عملاء وي

Wiki Article



من أهم النصائح بعد المقابلة الشخصية هي إرسال رسالة شكر إلى مدير التوظيف بعد المقابلة، ويمكن أن تكون هذه الرسالة بريداً إلكترونياً تعبر فيه عن امتنانك لمنحك الفرصة لإجراء المقابلة.

احرص على كتابة ملاحظات قصيرة فقط عند الحاجة إليها، حيث أنّ كتابة ملاحظات طويلة قد يشتّت انتباهك.

من المُرجّح أنك تساءلت من قبل عن السبب وراء سؤال “عرّف نفسك” وأين تكمُن أهميته، بينما يُمكن لمُختص التوظيف ببساطة أن يتعرّف عليك بمُجرد تفحّص السيرة الذاتية الخاصة بك.

هذا الأمر صحيح إن كنت شديد التوتّر بطبعك، فلا حاجة لملء لحظات الصمت بكلام لا معنى له. اجلس بهدوء واستمع، ولا تتحدّث كثيرًا.

"نهاية أمير حرب": كيف تفاعل السوريون مع مقتل أحد أكثر رجال الأعمال قرباً لعائلة الأسد؟

لا تقارن نفسك مباشرةً بالمرشحين الآخرين. لا يوجد طريقة للتأكد من أنك أفضل منهم.

قم بإيضاح أنك مستعد للعمل لقاء الحد الأدنى القانوني للوظيفة التي تتقدّم إليها.

يُكتب المحتوى على ويكي هاو بأسلوب الويكي أو الكتابة التشاركية؛ أي أن أغلبية المقالات ساهم في كتابتها أكثر من مؤلف، عن طريق التحرير والحذف والإضافة للنص الأصلي.

هذا يدل على التزامك بالمواعيد، ويعكس أهمية العمل بالنسبة لك، حيث يساعد الحضور المبكر على ضمان الوصول في الوقت المحدد، حتى في حالة وجود زحام مروري أو أي طارئ آخر. هذا يضمن لك عدم التوتر والقلق حيال الوصول إلى المقابلة في الوقت المناسب.

إن لم يتم اختيارك للوظيفة، اسأل عن أسباب اختيار مرشّح آخر بدلًا منك. ستساعدك هذه المعلومات على النجاح في المقابلات المستقبلية.

من ضمن الأشياء التي تستطيع إحضارها إلى المقابلة التصاميم الفنية، ونماذج محتوى، وصور فوتوغرافية، ??????? ?????? وأي نماذج لأعمال أخرى يمكن وضعها في مجلدٍ يمكن أن تحضره معك.

تدرَّب على الوقوف بشكل صحيح قبل الذهاب إلى المقابلة مباشرةً من أجل مساعدة نفسك في التمتع بشعور أفضل. اذهب إلى مكان به مرآة – وتكون بانفرادك إذا أمكن – لمدة خمس دقائق قبل موعد المقابلة المحدد للبدء.

مثلاً: يمكنك أن تبدأ حديثك عن نقاط القوة لديك فتذكر ثلاث أو أربع نقاط، فتقول: ''أودّ الحديث عن بعض نقاط القوّة لدي والتي تتمثل في أنني محاور جيد، وأستطيع خلق حديث فعّال مع الآخرين، إلى جانب أنني أجيد العمل بشكل جيد داخل الفريق، ولا أجد صعوبة في التفاهم مع الآخرين والتعاون على أداء المهام، كما أنني شخص دقيق جدًا ويحترم المواعيد، فلا أواجه مشكلة في الحضور حسب ساعات الدوام الرسمية، أو أن ألتزم بالمواعيد المحددة لتسليم المهام الموكلة إلي''. 

دليلك الشامل: من مرحلة التعلُّم وحتى العمل في التسويق الالكتروني

Report this wiki page